#اليوم السابع - #فن - 4 ممثلين جدد ينضمون للموسم الثانى من مسلسل The Last of Us

4 ممثلين جدد ينضمون للموسم الثانى من مسلسل The Last of Us

وقع الاختيار على أربعة ممثلين في المسلسل التلفزيوني The Last of Us للموسم الثاني،  حيث انضم داني راميريز وأرييلا بارير وتاتي جابرييل وسبنسر لورد إلى فريق عمل دراما ما بعد نهاية العالم.

وتم الكشف فيما يلي عن الأدوار التي ستلعبها الإضافات الجديدة في الموسم الثاني من The Last of Us:

سيلعب راميريز دور ماني، وهو جندي مخلص تتناقض نظرته المشمسة مع آلام الجروح القديمة والخوف من أنه سيخذل أصدقائه عندما يكونون في أمس الحاجة إليه.

ويلعب بارير دور ميل، الطبيب الشاب الذي يواجه التزامه بإنقاذ الأرواح تحديًا بسبب حقائق الحرب والقبلية، اما جابرييل تلعب نورا، طبيبة عسكرية تكافح من أجل التصالح مع خطايا ماضيها.

ويلعب لورد دور أوين، وهو روح لطيفة محاصرة في جسد محارب، محكوم عليه بمحاربة عدو يرفض أن يكرهه.

سيكون الموسم الثاني من The Last Of Us صعبًا بشكل خاص في التصوير، حيث تدور أحداثه بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة والموسم الأول، إلى جانب عامل الوقت، يتم سرد القصة من منظورين: إيلي (بيلا رمزي)، والخصم الجديد آبي، الذي لم يتم اختياره بعد، وعندما سئل عما إذا كان دور آبي قد تم تحديده بالفعل، أجاب مازن بكلمة بسيطة "ربما".

وتتبع سلسلة "The Last of Us وفيها يلعب النجم بيدرو باسكال فى المسلسل شخصية "Joel"، أثناء سفره عبر الولايات المتحدة بسبب مرض مميت يُدعى فطر كورديسيبس، وكان يسافر مع فتاة صغيرة تدعى إيلى، تلعب دورها بيلا رامزى، والتي تلعب دورًا مهمًا في إيجاد علاج لطاعون الزومبي الذي دمر المجتمع.

بالإضافة إلى باسكال ورامسي، يشمل طاقم العمل جابرييل لونا في دور تومي شقيق جويل. ميرل داندريدج في دور مارلين، زعيم جماعة المتمردين "The Fireflies"، نيكو باركر في دور سارة ابنة جويل، وموراي بارتليت بدور فرانك، نيك أوفرمان في دور بيل،  جيفري بيرس في دور بيري، وآنا تورف في دور تيس. كما سيظهر الممثلان الصوتيان تروي بيكر وآشلي جونسون ، اللذان لعبتا دور جويل وإيلي في ألعاب الفيديو ، في أدوار غير معلنة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى