#اليوم السابع - #فن - علا الشافعى: مسلسل "الكبير أوى" لديه قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة فى الشارع

علا الشافعى: مسلسل "الكبير أوى" لديه قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة فى الشارع

أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير "اليوم السابع"، ومسئول المحتوي الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن ظهور الفنان حاتم صلاح فى مسلسل "الكبير أوى" كان لافت للمشاهدين وبدأ البعض يسأل عنه.

 

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، خلال لقاءها ببرنامج "ItsShowtime"، الذي يعرض على قناة "الحياة"، أن حاتم صلاح كان يعمل فى المسرح منذ فترة ولديه تجارب مهمة، ولذا فهو واعى لجماهيرية المسلسل.

 

ولفتت الكاتبة الصحفية علا الشافعى إلى أن مسلسل "الكبير أوى" فى موسمه الثامن مما يعنى أن أجيال كبرت معه، ولذا فمن المهم تواجد حاتم صلاح، وهو أيضا لديه الوعى فى أن يكون متواجد فى هذا الجزء وقد يكون الجزء الأخير من العمل، ولذا فغن من الذكاء أن يقوم بدور شخصيته، كما أن المسلسل أعطاه شعبية، لأن لدى المسلسل قاعدة وشعبية وجماهيرية فى الشارع.

 

مسلسل "الكبير أوى 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عددا من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى