#اليوم السابع - #فن - وبينا ميعاد الحلقة 40.. زواج أروى وعلى وانتظار مولودهما وخطوبة طاهر وهند

وبينا ميعاد الحلقة 40.. زواج أروى وعلى وانتظار مولودهما وخطوبة طاهر وهند

شهدت الحلقة الـ 40 والأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثانى، موافقة على (يوسف الكدوانى ) على العودة إلى أروى (آية سليم) من جديد، كما يقوم طاهر (أسامة الهادي) بالتقدم لخطبة هند (أميرة أديب) بعد التأكد من مشاعرهما تجاه بعض، وقيام مراد (يوسف إبراهيم) بزيارة مروة داخل مصحة الإدمان برفقة نادية (شيرين رضا).

كما شهدت الحلقة أيضا نجاح حسن (صبري وفواز) ورمزي (مدحت صالح) في بداية شركتهما الخاصة ونجاحهما بها بعد استقالتهما من وظيفتهما، وعودة رمزي وشذى (بسمة) إلى بعضهما البعض، بالإضافة إلى عودة إيهاب (محمد مهران)، وهبة (هاجر الشرنوبي) لبعضهما بعد مساعدة نادية لهما، وانتهت أحداث الحلقة على حمل أروى بعد زواجها من على، وانتشار السعادة والفرح بين أفراح أسرة حسن ونادية.

مسلسل "وبينا ميعاد 2" من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، تأليف وإخراج هانى كمال.

وبينا ميعاد الجزء الثاني
وبينا ميعاد الجزء الثاني

 

وبينا ميعاد 2 الحلقة 40
وبينا ميعاد 2 الحلقة 40

 

وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة
وبينا ميعاد 2 الحلقة الأخيرة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى