#اليوم السابع - #فن - كميل نانجياني ينضم للموسم الرابع من Only Murders In The Building

كميل نانجياني ينضم للموسم الرابع من Only Murders In The Building

انضم الممثل الكوميدي كميل نانجياني إلى فريق عمل الموسم الرابع من مسلسل Only Murders In The Building، وفقًا لتقرير Variety، سيظهر نانجياني في دور متكرر طوال الموسم الرابع من مسلسل Only Murders In The Building. لا يُعرف سوى القليل عن الدور والموسم الرابع، على الرغم من أن مصدرًا قال للموقع أن شخصية نانجياني ستكون جزءًا لا يتجزأ من الموسم.

كميل نانجياني
كميل نانجياني

يعد نانجياني هو أحدث اسم كبير يضاف إلى طاقم الموسم الرابع، وسيعود كل من ستيف مارتن ومارتن شورت وسيلينا جوميز لقيادة المسلسل، بينما ستستعيد ميريل ستريب دورها من الموسم الثالث.

من بين الأسماء الجديدة الأخرى التي تنضم إلى طاقم الموسم الرابع هي يوجين ليفي وإيفا لونجوريا ومولي شانون.

ويدور مسلسل Only Murders in the Building، حول ثلاثة غرباء يتشاركون في الهوس بالجريمة الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة محاصرين في واحد في مبنى Arconia في مدينة نيويورك، حيث اشتهر الممثل السابق Charles-Haden Savage (مارتن) بلعب دور المحقق في سلسلة بوليسية، وبالتالي يعانى أوليفر بوتنام (قصير) مخرج برودواي من ذلك، اما مابيل مورا (جوميز) فهي شابة غامضة تدعي أنها تقوم بتجديد شقة لخالتها، ولكن عندما تحدث وفاة مروعة داخل Arconia، مبنى سكني حصري في Upper West Side، يشتبه الثلاثي في ​​القتل ويستخدمون معرفتهم الدقيقة بالجريمة الحقيقية للتحقيق في الحقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى