#اليوم السابع - #فن - تكريم تامر عبد المنعم فى افتتاح نادى سينما فينزويلا بقصر السينما

تكريم تامر عبد المنعم فى افتتاح نادى سينما فينزويلا بقصر السينما

أقامت الإدارة العامة للثقافة السينمائية أسبوع أفلام نادي السينما الفينزويلي بمقر قصر السينما، والذي يواكب رحيل الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز.

حضر افتتاح أسبوع نادي السينما الفينزويلي الفنان تامر عبد المنعم وعمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

كما حضر السفير ويلمر بارينتوس سفير دولة فينزويلا والسيدة قرينته، وسفراء دول كوبا والدومينيكان وبيرو والأرجنتين. من ناحية أخرى تم عرض فيلم "حدود الجنوب" وهو فيلم تسجيلى عن القائد التاريخيّ لفينزويلا.

تكريم تامر عبد المنعم
 
تكريم تامر
 
تكرمي تامر
 
تكريم الفنان تامر عبد المنعم
 

وقد قام السفير الفينزويلي بإلقاء كلمة رثاء للرئيس الراحل وأعرب خلال كلمته عن امتنانه الشديد للإدارة المركزية للشئون الفنية ورئيسها الفنان تامر عبد المنعم للدعم الثقافي الدائم لدولة فينزويلا، وعن التعاون السينمائي مع الإدارة العامة للسينما منذ عام حيث إقامة نادي السينما الفينزويلي الشهري الذي يقام برعاية الإدارة.

من جهة أخرى قام السفير الفينزويلي بتكريم الفنان تامر عبد المنعم وسلمه درع من دولة فينزويلا للدعم والمجهود المضني الذي يبذله على الصعيد الثقافي معهم. ومن جانبه شكر الفنان تامر عبد المنعم السفير ووصفه انه أصبح صديقا حقيقيا.

جدير بالذكر أن السفير الفينزويلي أثناء كلمته أعرب عن دعم بلاده الكامل لفلسطين ورفضها ما يحدث بغزة ووصف أن ما يحدث يعد إبادة جماعية غير مقبولة دوليا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى