#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين يدخل غرف المونتاج والمكساج تمهيدا لتسليم الحلقات الأولى

مسلسل الحشاشين يدخل غرف المونتاج والمكساج تمهيدا لتسليم الحلقات الأولى

دخل المخرج بيتر ميمى غرف المونتاج والمكساج بمسلسل "الحشاشين"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجى وذلك من أجل تسليم الحلقات الأولى من العمل للقناة العارضة، حيث أعلن بيتر ميمى انتهاء تصوير المسلسل بالكامل، بعد رحلة استمرت عامين وصور من خلالها في عدد من الدول الأوروبية والقاهرة والديكورات الأساسية في العمل.

الحشاشين 

مسلسل الحشاشين يُعرض على قناة DMC، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى