#اليوم السابع - #فن - دهب تامر: ريهام حجاج دائمًا بتسعدنا في كواليس تصوير مسلسل صدفة وتدعمنا

دهب تامر: ريهام حجاج دائمًا بتسعدنا في كواليس تصوير مسلسل صدفة وتدعمنا

تحدثت الممثلة الشابة دهب تامر، عن كواليس تصوير مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج، وعن شخصيتها في المسلسل  المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قنوات الحياة وCBCوDMC.

وقالت دهب تامر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "النجمة ريهام حجاج جميلة جدًا ودائمًا بتسعدنى وأحط تفاصيل في الدور ونتكلم فيها وبتدعمنى ومبسوطة أنى بشتغل معها وهى جميلة جدًا وفنانة أوى، وأقرب حد ليا في اللوكشين راقية، وبنراجع سوا المشاهد ومسار الدرامى بتاعى، والكواليس مع بعض حلوة جدًا والناس لذيذة قدام ووراء الكاميرا ومبسوطة أنى اشتغلت في مسلسل صدفة والتجربة كانت رائعة وهفضل فكراها وكلنا هنبقى زعلانين آخر يوم تصوير لأن كلنا عيلة بجد".

30bdb29b-bf3a-49b8-8fd4-1ea90b8f9f41

 

fee68024-4a2d-46a8-a599-c7ab9a46df6d
87cfc152-6b71-45b1-84bc-2ac940ef757e

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب،  ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة فانتدج وإشراف عام خالد حجاج.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى