#اليوم السابع - #فن - أشجى خالد: أنا لسه فى ثانية ثانوى.. والمشاهدون ممكن يكرهونى فى صدفة

أشجى خالد: أنا لسه فى ثانية ثانوى.. والمشاهدون ممكن يكرهونى فى صدفة

تشارك الممثلة الشابة أشجى خالد في مسلسل صدفة الذى تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فانتدج، بشخصية رباب ضمن أحداث المسلسل.

وعن شخصيتها صرحت أشجى خالد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "رباب شخصية صعبة شوية، لأنها حربوئة ومش سهلة وبتحب توقع بين الناس في بعضها، وأى معلومة بتعرفها مش بتخبيها، هي برضه مش شريرة أوى بس مش بتحب الخير لحد من اللى حواليها، ولما بتحط حاجة في دماغها مش بتسيبها، ومتوقعة أن المشاهدين هيكرهوا الشخصية بس ده نوع من أنواع النجاح ليها".

وتابعت أشجى قائلة: "أنا لسه في ثانية ثانوى بس شاركت في كذا عمل فنى منهم مسلسل صوت وصورة، وبدايتى كانت من المسرح القومى، وأنا أصغر واحدة في شباب مسلسل صدفة، كلنا صحاب وأجواء المسلسل لذيذة والفنانة ريهام حجاج بتساعدنا دايمًا وبتشجعنا".

صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب،  ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة فانتدج وإشراف عام خالد حجاج.

لميس محمد واشجى خالد
لميس محمد وأشجى خالد

 

اشجى خالد من تصوير مسلسل صدفة
أشجى خالد من تصوير مسلسل صدفة

 

ريهام حجاج وشباب مسلسل صدفة
ريهام حجاج وشباب مسلسل صدفة

 

ريهام حجاج واشجى خالد
ريهام حجاج وأشجى خالد

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى