#اليوم السابع - #فن - 6 صور من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم بتوقيع محمد مختار

6 صور من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم بتوقيع محمد مختار

اعتاد مدير التصوير محمد مختار على مشاركة جمهور الدراما صورًا من كواليس أعماله الدرامية المميزة، وهو ما حصل مؤخرًا حينما نشر أكثر من صورة من مسلسل "إمبراطورية ميم" والتي نالت إعجاب الجمهور ممن أثنى عليها بصورة كبيرة في التنفيذ مثلما اعتاد مع أعماله الذى يتمكن خلالها من وضع بصمته مع كل عمل.

خالد النبوى فى صورة أخرى
خالد النبوى فى صورة أخرى

جدير بالذكر أن مدير التصوير محمد مختار سبق وكون ثنائيا ناجحا مع المخرج محمد سلامة فى أكثر من عمل آخرها العام الماضى فى فيلم الكتيبة 101 حينما أخرج لوحًا بصرية مميزة، وقبلها راجعين يا هوي مع خالد النبوى أيضًا.

خالد النبوى 1
خالد النبوى 

مسلسل إمبراطورية ميم وبطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

خالد النبوى 2
خالد النبوى 

الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم.

صور من المسلسل
صور من المسلسل

 

نور ومايان السيد
نور ومايان السيد

 

حلا شيحة
حلا شيحة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - موعد جنازة وعزاء الفنان السورى فؤاد حميرة فى مصر
التالى #اليوم السابع - #فن - فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي