#اليوم السابع - #فن - محمد يحيى يلحن مع إليسا لأول مرة باللبنانى بعد عدة نجاحات باللهجة المصرية

محمد يحيى يلحن مع إليسا لأول مرة باللبنانى بعد عدة نجاحات باللهجة المصرية

يتعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهما في عدد من الأغانى باللهجة المصرية، حيث انتهى من تسجيل أغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ وميكس وماستر إيرى بربر.

وأعرب الملحن محمد يحيي سعادته بالتعاون مع إليسا وقال في تصريحات لـ"اليوم السابع": أتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور ودائمًا يوجد كيميا بيننا ودائما أقدم معها أحلى ألحاني وتحمل الأغنية عددًا من المفاجآت.

وتعاون الملحن محمد يحيي مع النجمة إليسا في عدد من الأغانى الناجحة والتي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور منها هنغني كمان وكمان، والعقد، وإلى كل اللى بيحبونى، ومكتوبة ليك، وأسعد واحدة، وقد الأيام وغيرها.

اليسا والملحن محمد يحيي
 
اليسا ومحمد يحيى

وكانت آخر أغانى محمد يحيي مع اليسا أغنية "العقد" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلماتها : بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها .

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وتامر حسنى وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى