#اليوم السابع - #فن - نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان جميل برسوم

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان جميل برسوم

نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة، الفنان القدير جميل برسوم والذي توفي اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض.

 

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعية المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

وأعلن الأب بطرس دانيال عن وفاة الفنان جميل برسوم وذلك بعد تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي، وكان الفنان قد كشف مؤخرا تفاصيل دخوله مجال الفن من خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى، حيث قال: "كنت أدرس في المعهد العالى الزراعى وظللت عامين فيه ثم انتقلت لمعهد الفنون المسرحية، وكان والدى يريد أن أعلم في مهنة أحصل فيها على مرتب ومعاش فقلت له سأحصل على مرتب ومعاش ، وشاهدت الفنان محمود الحدينى وهو من جيلى وأحببت مجال الفن.

 

ويذكر أن الفنان جميل برسوم شارك مؤخرا في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تامر حبيب يشيد بالحشاشين: مبروك علينا عمل فني تاريخي مشرف ويرفع الرأس
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى