#اليوم السابع - #فن - جنازة جميل برسوم ظهر اليوم من كنيسة مارجرجس بدمنهور

جنازة جميل برسوم ظهر اليوم من كنيسة مارجرجس بدمنهور

كشف الأب بطرس دانيال عن مكان جنازة الفنان جميل برسوم والذي توفى بعد تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي، حيث يصلى على الجثمان ظهر اليوم بكنيسة مارجرجس في دمنهور، ولم يتم تحديد موعد العزاء والمكان بالقاهرة.

 

الفنان جميل برسوم كان كشف تفاصيل دخوله مجال الفن من خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى حيث قال : "كنت أدرس في المعهد العالى الزراعى وظللت عامين فيه ثم انتقلت لمعهد الفنون المسرحية، وكان والدى يريد أن أعلم في مهنة أحصل فيها على مرتب ومعاش فقلت له سأحصل على مرتب ومعاش ، وشاهدت الفنان محمود الحدينى وهو من جيلى وأحببت مجال الفن".

 

وتابع جميل برسوم :"تخرجت من معهد الفنون المسرحية وكانت دفعتى محمد كامل ومحمد العربى وسعاد نصر، وشاهدنى سمير العصفوري فجاء لى وطلب منى أن أحضر ورقى لمسرح الطليعة وعينت فيه ثم انتقلت للتمثيل في التليفزيون ".

 

يذكر أن الفنان جميل برسوم شارك مؤخرا في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

جميل برسوم (2)

 

 

جميل برسوم (1)

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى