#اليوم السابع - #فن - دعاء حكم: تأثرت بمشهد وفاة أحمد صيام فى حدوتة منسية وتعلمت أتكلم دمياطى

دعاء حكم: تأثرت بمشهد وفاة أحمد صيام فى حدوتة منسية وتعلمت أتكلم دمياطى

كشفت الفنانة دعاء حكم كواليس تقديمها لدور أمانى في مسلسل حدوتة منسية الذى يتم عرض حلقاته الأخيرة حاليًا على قناة cbc ومنصة Watch it الرقمية، موضحة لـ"اليوم السابع" أنها قبل التصوير قابلت أكثر من فتاة في دمياط لمعرفة اللهجة الخاصة بهم، إضافة إلى وجود مصحح لجهة طوال تصوير المشاهد الخاصة بدمياط حتى تخرج بالشكل المناسب.

وأضافت دعاء حكم أنها تلقت العديد من ردود الأفعال عن دورها في المسلسل وخاصة قصتها مع محمود حجازى خلال الأحداث، مؤكدة أن الجمهور تفاعل مع الحدوتة ويريد معرفة مصير حكايتهما وهل سيتزوجان أم لا، لافتة إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنانة سوسن بدر وكذلك الفنان أحمد صيام الذى يظهر بدور والدها خلال الأحداث.

وتابعت دعاء حكم بأن مشهد وفاة أحمد صيام في أحداث العمل هو الأصعب بالنسبة لها لأنه احتاج منها الظهور منهارة لاسيما وأنها ابنته الوحيدة وليس لهما إلا بعض، موضحة أنها تعتبر الفنان أحمد صيام مثل والدها وتأثرت كثيرًا في هذا المشهد وتعتبره من أطيب الفنانين الذين عملت معهم على مدار السنوات الماضية.

مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيرى، هبة عبد الغنى،ـ محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.

مسلسل "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعرض من السبت للأربعاء على قناة cbc الساعة 8 مساء، ومن الجمعة للثلاثاء على منصة watch it، وتدور العمل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الإجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

وكان آخر أعمال دعاء حكم، مسلسل جعفر العمدة الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وشاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

دعاء حكم فى حدوتة منسية
دعاء حكم فى حدوتة منسية

 

دعاء حكم ومحمود حجازى من كواليس حدوتة منسية
دعاء حكم ومحمود حجازى من كواليس حدوتة منسية

 

دعاء حكم فى مشهد وفاة والدها احمد صيام فى مسلسل حدوتة منسية
دعاء حكم فى مشهد وفاة والدها احمد صيام فى مسلسل حدوتة منسية

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى