#اليوم السابع - #فن - إيه اللي استفدته من كنوز.. ظهور مميز لرشوان توفيق في برومو مسلسل جودر

إيه اللي استفدته من كنوز.. ظهور مميز لرشوان توفيق في برومو مسلسل جودر

شهد برومو مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة بطولة النجم ياسر جلال، والمقرر طرحه خلال ماراثون دراما رمضان 2024، ظهور مميز للفنان القدير رشوان توفيق، الذى يشارك في العمل من خلال دور محورى ضمن الأحداث.

رشوان توفيق
رشوان توفيق

وظهر رشوان توفيق خلال مشاهد البرومو بشخصية "شيخ حكيم"، وهو يرتدى ملابس بيضاء وبلحية طويلة، فضلاً عن ترديده جملة: "ببص ورايا في رحلتى الطويلة وبسأل نفسى ايه اللي انت استفدته من كنوز".

رشوان توفيق هو واحد من أعمدة الأعمال الدراما التليفزيونية خاصة في فترة الثمانيات والتسعينات، حيث شارك خلال مشواره الفني في أكثر من 300 عملا دراميا، وكان جزءا أساسيا في أنجح وأضخم المسلسلات المصرية التي ارتبط بها الجمهور.

ومن أبرز مشاركاته الدرامية: السقوط في بئر سبع، محمد رسول اللع إلى العالم، المال والبنون، خارون الرشيد، أدهم وزينات وثلاث بنات، لن أعيش في جلباب أبى، الضوء الشارد، الإمام الغزالى، على نار هادئة، القاصرات، سلسال الدم، أهل الهوى، جحا المصرى، أستاذ ورئيس قسم، عفاريت عدلى علام، وغيرهم من المسلسلات.

يقوم ببطولته مسلسل جودر كل من: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطبجي، أحمد كشك ، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، ياسر الطوبجي، محمود البزاو، مجدى بدر، وأخرون .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إسلام جمال: مشهد قتل عمى فى الحشاشين من أصعب المشاهد
التالى #اليوم السابع - #فن - عبير صبرى تغادر المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها الصحية