#اليوم السابع - #فن - مسلسل جودر خلطة إبهار وسحر تعود بنا لزمن حكايات ألف ليلة وليلة.. فيديو

مسلسل جودر خلطة إبهار وسحر تعود بنا لزمن حكايات ألف ليلة وليلة.. فيديو

أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، الذى نشاهد خلال أيامه المباركة أقوى مسلسلات رمضان 2024 ما بين الكوميديا والدراما والتشويق والأكشن، وبالطبع السحر والخيال، فالمشاهد على موعد مع  الفانتازيا وعالم السحر والخيال، وذلك من خلال مسلسل جودر، الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ياسر جلال

ياسر جلال ونور
ياسر جلال ونور

ياسر

" title="شهرزاد عندها حكاية جودر ابن عمر المصري والكنوز اللي بيدور عليها???????? انتظروا مسلسل #جودر في رمضان????" width="550">

لم نشاهد بعد حلقات مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال، إلا أن برومو المسلسل كافى ليكشف مدى السحر والابهار الذي سيتخلل أحداثه، ليس السحر بالمعني الحرفى وإنما السحر المجازى الذى ظهر في كل لقطة من البرومو والتي سحبت عين المشاهد إلى عالم الأحلام والخيال وهو عالم كنا نشاهده دائمًا في موسم مسلسلات رمضان، لكنه عاد بقوة خلال هذا الموسم بتقنيات تجعلك بطل الحكاية وليس مشاهدها.

ياسر جلال
ياسر جلال

صور من برومو مسلسل جودر

من اللحظات الأولى في البرومو الذى يكشف عن ملخص الحلقات يشعر المشاهد أنه سينعزل عن العالم الخارجي ويدخل عالم قديم من السحر والخيال لم يعشه على أرض الواقع، يأتي من حقبة زمنية بعيدة حتي وإن كانت الأحداث خيالية، فهذا النوع من الدراما يأخذ المشاهد إلى منطقة أبعد من متابعة مسلسل حيث يصبح المشاهد متابعًا لعالم مختلف ومبهر وساحر ما يزيد عنصر التشويق والإثارة المبطنة بعالم ألف ليلة وليلة.

صور من جودر

ياسر جلال

ياسر جلال

 

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، أيتن عامر، وليد فواز، هنادي مهنا، جيهان الشماشيرجى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد،  تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر و AROMA - تامر مرتضى.

نور اللبنانية
نور اللبنانية

المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، فهل ينجح فى التصدى لشمعون أم قوة الشر هي التى ستنجح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى