#اليوم السابع - #فن - نيللى كريم تخوض تجربتها الإخراجية الأولى خلال فيلم قصير.. اعرف الحكاية

نيللى كريم تخوض تجربتها الإخراجية الأولى خلال فيلم قصير.. اعرف الحكاية

تستعد النجمة نيللى كريم لدخول عالم الإخراج من خلال فيلم قصير تحضر له حاليا بالتزامن مع تصوير مسلسلها الجديد "فراولة"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وقالت نيللى لليوم السابع إنها بدأت التحضيرات للفيلم مشيرة إلى أن العمل فى مرحلة الكتابة حاليا، وأضافت أنها أقدمت على فكرة الإخراج كخطوة جديدة فى عالم الفن، مضيفا أنها كممثلة قدمت العديد من الأدوار والشخصيات فى الدراما والسينما، لذلك قررت أن تخوض تجربة جديدة فى الإخراج فى 2024.

 

نيللى كريم مازالت تصور مسلسلها "فراولة"، وهو عمل لايت كوميدى يتنازل عدة قضايا ابرزها العلاج بالطاقة والطب النفسى من خلال فراولة ابنة البواب التى يلمؤها الطموح منذ الصغر حتى ترغب فى أن تكوم سيدة مجتمع إلى أن يحدث مفارقات وتصبح لديها شركة للعلاج بالطاقة والميدتيشن.

 

أعلنت قناة DMC، عن عرض مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم خلال شهر رمضان 2024، عبر شاشاتها بشكل حصرى.

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى