#اليوم السابع - #فن - مسلسلات رمضان 2024 .. أجواء من السحر والخيال فى مسلسل جودر (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024 .. أجواء من السحر والخيال فى مسلسل جودر (فيديو)

يبدو أن جمهور مسلسلات رمضان 2024 على موعد مع جرعة كبيرة من الفانتازيا وعالم السحر والخيال، وذلك من خلال مسلسل جودر، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

وطرحت الشركة المتحدة البرومو الكامل للمسلسل والذي كشف عن كثير من المجهود الرائع في الديكور والأزياء وتقنيات التصوير والجرافيكس.

 

 

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، أيتن عامر، وليد فواز، هنادي مهنا، جيهان الشماشيرجى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد،  تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر و AROMA - تامر مرتضى.

 

ياسر
ياسرجلال

ياسر جلال
ياسر جلال

 

المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، فهل ينجح فى التصدى لشمعون أم قوة الشر هي التى ستنجح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى