#اليوم السابع - #فن - وفاة الموسيقار حلمى بكر .. مسيرة فنية ممتدة وصلت لـ1500 لحن لكبار النجوم

وفاة الموسيقار حلمى بكر .. مسيرة فنية ممتدة وصلت لـ1500 لحن لكبار النجوم

رحل منذ قليل الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد مسيرة فنية ممتدة وتاريخ طويل مع اعظم الأعمال الفنية.

 

رحل الموسيقار حلمي بكر وسط حالة كبيرة من الجدل استمرت على مدار أيام ما بين تصريحات من ابنه وشقيقه وزوجته، حول إخفاء مكانه عن ابنه وشقيقه.

 

حلمى بكر
حلمى بكر

 

ورحل الموسيقار حلمي بكر في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية، وكان الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس نقابة الموسيقيين، أعلن لـ"اليوم السابع"، أن النقابة أكدت استعداداها الكامل لعلاج الموسيقار الكبير حلمى بكر، شريطة موافقة أسرته لأن النقابة لن تقدم على شىء بدون موافقة أسرته لكن القدر لم يمنحهم الفرصة ليرحل حلمي بكر تاركا كل تلك الخلافات خلفه.

 

وكانت زوجة الموسيقار الراحل سماح القرشى كشفت أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير خلال الـ3 أشهر الماضية، وأنه كان يحتضر، مشيرة إلى أنها قامت بتحويل المنزل إلى مستشفى من أجل صحته، والاستعانة بأحد الأطباء وإجراء الفحوصات اللازمة له.

 

الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى