#اليوم السابع - #فن - ناقد فنى: الشركة المتحدة تقدم توليفة درامية منوعة ومميزة في رمضان

ناقد فنى: الشركة المتحدة تقدم توليفة درامية منوعة ومميزة في رمضان

أكد الناقد الفني أحمد سعد الدين، أن مائدة رمضان هذا العام المقدمة من الشركة المتحدة متنوعة دراميا بمعنى في كل أنواع الفنون سواء كوميدي أو تراجيدي أو أكشن، موضحا أن هذا الطرح حتى تناسب كل الأذواق، على أساس أن المشاهد ليس نوعا واحدا، وقد يمل حال عدم وجود تنوع في الأعمال واختلاف نوعية المسلسلات ما بين 15 و30 حلقة.

وأشار أحمد سعد الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة اكسترا نيوز، إلى أن مسلسل مثل الحشاشين من البرومو الخاص به يشعر المشاهد بأنه انتاج ضخم ويتكلم على فترة تاريخية معينة وعنصر جذب كبير من البرومو، كما أن عودة يحيى الفخرانى بمسلسل 15 حلقة وعودة التقائه مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة بعد غياب 15 عاما في مسلسل يتربى في عزو سيجذب المشاهد.

وتابع: "يحيى الفخراني هو نجم نجوم الدراما على مدار الـ30 سنة اللي فاتوا وده يعطي أولوية للتركيز على مسلسل عتبات البهجة"، لافتا إلى أن عنصر الجذب في البروموهات يلفت النظر لأكثر من مسلسل لكن الشكل العام للموسم الدرامي في رمضان مختلف عن السنوات الماضية، كما أن الجمهور ينتظر بحماسة عودة نيللي كريم للتجربة الكوميدية بعد أن حققت نجاح كبير في الأعمال الكوميدية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى