#اليوم السابع - #فن - وفاة المغنية الشابة كات جانيس عن عمر ناهز 31 عاما بسبب السرطان

وفاة المغنية الشابة كات جانيس عن عمر ناهز 31 عاما بسبب السرطان

أعلنت عائلة كات جانيس، المغنية وكاتبة الأغانى التى انتشرت على TikTok، وفاتها عمر ناهز 31 عامًا، وكشفت العائلة، على وسائل التواصل الاجتماعى الليلة الماضية، أن كات، واسمها الحقيقى كاثرين إبسان قد توفيت بسبب مرض السرطان بينما كانت "محاطة بعائلتها المحبة".

وتابعت عائلتها: "نحن ممتنون إلى الأبد لتدفق الحب الذي تلقته كاثرين وعائلتنا خلال الأشهر القليلة الماضية، ومع رؤية كات لموسيقاها تذهب إلى أماكن لم تتوقعها أبدًا وترتاح لعلمها أنها ستستمر فى إعالة ابنها من خلال موسيقاها، لم يكن هذا ممكنا بدونكم جميعا".

وكشفوا أيضًا أنه بناءً على طلب كات، ستصدر عائلتها مقطوعات موسيقية بعد وفاتها نيابة عنها، ومن المقرر أن تذهب جميع العائدات إلى ابنها لورين البالغ من العمر سبع سنوات.

قبل وفاتها اختارت كات جانيس أن تعلن عن مرضها من خلال حسابها على موقع TikTok فى يناير الماضى لتعلن أن "السرطان قد انتصر"، وأنها ستصدر أغنية أخيرة فى عيد ميلادها 19 يناير الماضى، بعنوان "Dance You Outta My Head"، بالإضافة إلى ذلك، أعلنت أنها أعادت ضبط جميع موسيقاها بحيث تذهب عائدات جميع المقطوعات إلى لورين.

وكتبت جانيس على الفيديو مؤكدة "أريد أن تجلب أغنيتى الأخيرة الفرح والمرح! هذا كل ما أردته خلال معركتى مع السرطان، من فضلك، من فضلك شارك هذه الغنية، أحتاج إلى ترك هذا لـ لورين".

حصد فيديو TikTok منذ ذلك الحين أكثر من 56 مليون مشاهدة، وتصدرت أغنية "Dance You Outta My Head" قائمة TikTok Billboard Top 50 بتاريخ 17 فبراير، ووصلت الأغنية أيضًا فى الوقت نفسه إلى أعلى 10 أغانى رقص/إلكترونية على Billboard.

" title="Dance You Outta My Head - Cat Janice (official song)" width="868">

تم تشخيص إصابة كات جانيس بالساركوما، وهو سرطان نادر يتطور في العظام والأنسجة الرخوة، بعد أن لاحظت وجود ورم فى رقبتها فى مارس 2022، بحسب توضيح نشرته فى نوفمبر من ذلك العام، وبحلول يوليو 2022، خضعت لعملية جراحية وعلاج كيميائى وعلاج إشعاعى وتم إعلان خلوها من السرطان.

وفى العام الماضى كشفت على TikTok أن السرطان قد عاد وأعلنت فى يناير 2024 أنها دخلت الرعاية.

كات جانيس
كات جانيس

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى