#اليوم السابع - #فن - آية أبو زيد تشارك فى مسلسل كامل العدد +1 بدور مربية عمر .. رمضان 2024

آية أبو زيد تشارك فى مسلسل كامل العدد +1 بدور مربية عمر .. رمضان 2024

تشارك الفنانة الشابة آية أبو زيد في مسلسل "كامل العدد + 1" المقرر عرضه حصريا على قناة on في رمضان المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الذي حققته في حكاية "ألفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب".

وتجسد آية أبو زيد خلال الأحداث دور "نعمة"، المربية التي ترتاح لها دينا الشربيني لتكون مسئولة عن طفلها الجديد "عمر"، وتجمعها العديد من المشاهد مع دينا الشربيني والفنانة ميمي جمال.

أية أبو زيد
أية أبو زيد

"كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films  للمنتج جمال سنان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى