#اليوم السابع - #فن - Parasyte: The Gray مسلسل كورى جديد يصل نتفليكس أبريل المقبل

Parasyte: The Gray مسلسل كورى جديد يصل نتفليكس أبريل المقبل

أعلنت منصة نيتفلكس عن طرح المسلسل الدرامي الكوري الأصلي الجديد Parasyte: The Gray، يوم 5 أبريل المقبل، على أن تكون السلسلة حصرية للمنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

الدراما الكورية القادمة، والتي تعتمد على المانجا الشهيرة Parasyte للمخرج Hitoshi Iwaaki، سيتم عرضها بـ "مكان جديد بشخصيات جديدة"، وفقًا لما ذكره نتفليكس، وأكدت المنصة أيضا أن المسلسل "سيرسم مسارًا فريدًا خاصًا به مع الحفاظ على العالم الخيالي والرسالة العميقة للمانجا المحبوبة".

Parasyte: The Gray
Parasyte: The Gray

مسلسل Parasyte: The Gray سيتبع Su-in وهي تفكر في تعايشها المكتشف حديثًا مع أحد الطفيليات، بينما تتتبع جهود Team Gray، وهي مجموعة مكرسة لتخليص هذه الطفيليات من أصول غامضة تعيش على البشر.

ستلعب Jeon So-nee من فرقة Our Blooming Youth دور Su-in، وفي الوقت نفسه، كو كيو هوان سيلعب شخصية تدعى كانج وو، والتي توصف بأنها رجل لديه دافع خاص لمحاربة الطفيليات كجزء من مسعى أكبر لتحديد مكان أخته المفقودة.

وفي مكان آخر، سيلعب Lee Jung-hyun من فيلم Decision To Leave دور Jun-kyung، قائد فرقة العمل لمكافحة الطفيليات "The Gray".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى