#اليوم السابع - #فن - إشادات بأداء صبا مبارك فى مشهد تهديد جيمى فى بين السطور والجمهور: ابدعتى

إشادات بأداء صبا مبارك فى مشهد تهديد جيمى فى بين السطور والجمهور: ابدعتى

أشاد الجمهور بأداء النجمة صبا مبارك في مشهد تهديد جيمى (محمد علاء) في الحلقة الـ 21 من مسلسل بين السطور الذى يعرض حالياً على قناة ON، حيث واجهت هند (صبا مبارك) جيمى (محمد علاء) بكل قوة بسبب ابتزازه وتهديده الدائم لها، واستطاعت في المشهد أن تظهر أكثر من تعبير بوجهها على الرغم من صعوبته، ومن التعليقات "ابدعتى، تمثيلك يستاهل أوسكار، الحلقة صعبة  والله شابوه على تمثيلك، خطيرة ايه الجبروت في التمثيل ده".

لبللبلب
 

 

شهد مسلسل بين السطور إثارة شديدة خلال الحلقة الماضية، آخرها حينما اضطرت الفنانة صبا مبارك (هند سالم) للاعتراف لأول مرة بما كان بينها وبين حبيبها السابق جمال (محمد علاء)، أمام زوجها حاتم (أحمد فهمي)، وحضر التحقيق معها باعتباره محاميا عنها في قضية اتهامها بقتل جمال.

أتي هذا بعد اقتحام قوات الشرطة استوديو البث المباشر لتلقي القبض على الإعلامية هند سالم (صبا مبارك) قبل ثوان من تقديمها لبرنامجها على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن عثروا على دليل جديد لإدانتها في مقتل جمال عبد الكريم الشهير بجيمي أندرسون (محمد علاء)، والمتمثل في تهديدها له بالقتل موثقاً بالصوت والصورة.

وعبرت هند سالم (صبا مبارك) عن غضب كان مكتوماً لوقت طويل منذ ظهور جمال، حبيبها القديم، في حياتها مرة أخرى، لتصرخ في وجهه رافضة تهديداته المستمرة لها، بصور كان قد التقطها لهما سوياً دون علمها، وتخبره بأنها لا تخاف منه، وأنها ستنتقم لنفسها إذا ما استمر في تهديداته، ليطرح عليها سؤالاً "هتعملي إيه يعني؟ هتقتليني؟"، فتجيبه بكل ثقة "آه يا جمال هاقتلك".

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى