#اليوم السابع - #فن - اتفاقية تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامى وعرب سات

اتفاقية تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامى وعرب سات

أعلنت مدينة الإنتاج الإعلامى والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات" عن اتفاقية جديدة تشمل عددا من مجالات التعاون، وتأتى فى إطار برتوكول التعاون المشترك واستكمالًا للشراكة الاستراتيجيه بين الطرفين، وتم توقيع الاتفاقية على هامش النسخة الثالثة للمنتدى السعودى للإعلام الذى تقام فعالياته بالعاصمة السعودية الرياض فى الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجارى.  

 

وأكد عبد الفتاح الجبالى رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والعضو المنتدب في تصريح لوسائل الإعلام حرص مدينة الإنتاج على فتح المزيد من منافذ التعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائيّة "عرب سات"، المزود الرئيسي لخدمات البث الفضائي في المنطقة العربية والرائدة عالميًا في مجال الاتصال، حيث تقدم عرب سات خدمات اتصالات فضائية متكاملة عبر منظومة أقمار صناعية متطورة تغطي نطاقات جغرافية واسعة تلبي كل الاحتياجات  لعملائها في الشرق الأوسط وأفريقيا وقارات العالم الأخرى. 

 

ومن جهته أعرب المهندس الحميدي بن مناحي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي وفتح آفاق لاتفاقيات جديدة تعزز الشراكة بين الجانبين وتدعم التنمية في كافة مجالات العمل الإعلامي والاتصالات الفضائية. 

 

جدير بالذكر أن عرب سات تتخذ من مركز التدريب والتطوير بمدينة الإنتاج الإعلامي المركز الوحيد الرسمي والمعتمد لديها لتقديم كل الخدمات التدريبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - دفن جثمان صلاح السعدني بمقابر العائلة بالواحات.. وحضور كبير لنجوم الفن
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى