#اليوم السابع - #فن - الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة

الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة

ظهر المخرج البريطاني كين لوتش على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا، ورفع كين لافتة طالب فيها بإيقاف المذبحة على غزة، ووقف التحالف ضد غزة.

 

وكانت عدسات المصورين قد رصدت كلا من: بول جياماتي وليلي كولينز وساندرا هولر وأندرو سكوت وكيليان مورفي وروبرت داوني جونيور على السجادة الحمراء لحفل الـ BAFTA ، فيما سبق وحضر كل من النجمات كيت بلانشيت ومارجو روبي وايما ستون وايميلي بلانت والأمير ويليام أمير ويلز.

 

يقوم كل من ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا بتقديم جوائز حفل البافتا بمركز ساوث بانك بلندن، ومن المقرر أن يقدم الثلاثي جائزة BAFTA للأفلام، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد الفئات التي تنتمي إليها.

 

وينضم إليهم على خشبة المسرح طوال الليل زملاؤهم المقدمون أدجوا أندوه من "Bridgerton"، ونجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، وأبطال فيلم Wonka  أومبا لومبا هيو جرانت، وليلي كولينز من "Emily in Paris".

 

ومن بين الأسماء الأخرى التي تأكد تقديمها للجوائز، نجمتا The Crown إيما كورين وجيليان أندرسون، وممثل فيلم Black Mirror هيميش باتيل، وممثل فيلم Hijack إدريس إلبا.

 

الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة (1)
الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة

 


الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة (2)
الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي