#اليوم السابع - #فن - "Watch it" تنشر بوسترات تشويقية لـ مسلسل الكبير أوى 8 قبل عرضه فى رمضان

"Watch it" تنشر بوسترات تشويقية لـ مسلسل الكبير أوى 8 قبل عرضه فى رمضان

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch it الرقمية بوسترات تشويقية لمسلسل "الكبير أوى 8" بطولة النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

ويواصل النجم أحمد مكى تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، وذلك داخل الديكور الرئيسى للعمل وهو قرية المزاريطة.

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

 

احمد مكي
أحمد مكي

 

مسلسل الكبير اوى 8
مسلسل الكبير أوى 8

 

الكبير اوى 8
الكبير أوى 8

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أمير طعيمة ينشر صورًا من حفل زفافه على الممثلة التونسية يسرا الجديدي
التالى #اليوم السابع - #فن - فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي