#اليوم السابع - #فن - فيلم "شماريخ" يحصد 1.5 مليون جنيه فى أول أيام عرضه بالسينمات

فيلم "شماريخ" يحصد 1.5 مليون جنيه فى أول أيام عرضه بالسينمات

حصد فيلم "شماريخ" للفنان آسر ياسين وأمينة خليل، أمس الخميس، فى أول أيام عرضه فى السينمات المختلفة مليونا و592 ألفا و605 جنيهات.

فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

ويشهد فيلم "شماريخ" ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي تحدث عنه آسر ياسين خلال لقائه مع منى الشاذلي في برنامج معكم، قائلا: "اتعرفنا على بعض في مسلسل بـ 100 وش، وعلى آخر المسلسل بقينا أصحاب جدا، وحتى لما خلصنا تصوير كنا بنسأل على بعض، واتوطدت علاقتنا ببعض وقعدتنا كانت أخوية، وهو ابن بلد وجدع جدا".

واستكمل عمرو سلامة: "وفاة مصطفى درويش كانت في نص الفيلم، وأنا كنت وقتها في معاينة تصوير وكان هو كاتبلى قبل وفاته تعليق على منشور عندى وملحقتش أرد عليه، ولقيت تليفون جالى بوفاته وقعدت شوية على ما استوعبت الخبر، فكان الموضوع مرعب جدا".

وأضاف عمرو سلامة: "مشاركة مصطفي درويش كان ترشيح من آسر ياسين ولما عرضنا عليه الدور، اتكلمت معاه أكتر وعرفت كتير عن حياته وأسرته، ولما دخلنا تصوير الفيلم لقيت كيميا جميلة بين آسر ومصطفى".

وأشار عمرو سلامة إلى أن مصطفى درويش كان متبقى له مشاهد تصوير وظل أسبوعين أو ثلاثة لم يستطع أن يفكر في الفيلم لعدم تصديقه ما حدث من الناحية الإنسانية، وقام بعد ذلك بتغييرات في مشاهد وحلينا المشكلة بحيل رهيبة، وما كنتش عاوز أشيل مشاهد له من الفيلم عشان يفضل مصطفى موجود على قد ما أقدر تكريما له".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده