#اليوم السابع - #فن - ليوناردو دي كابريو يحاول إخفاء وجهه مع صديقته وعائلتها فى لندن.. صور

ليوناردو دي كابريو يحاول إخفاء وجهه مع صديقته وعائلتها فى لندن.. صور

بدا ليوناردو دي كابريو على طبيعته الخاصة حينما ظهر بصحبته صديقته فيتوريا سيريتي وعائلتها أثناء السير داخل العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك بعدما نشرت الديلى ميل مجموعة من الصور لنجم هوليوود البالغ من العمر 49 عامًا، وهو يتجول مع صديقته عارضة الأزياء الإيطالية، 25 عامًا، ومجموعة من العائلة والأصدقاء.

حاول ليو أن يبقى بعيدًا عن الأنظار حينما أخفى وجهه تحت قبعة بيسبول سوداء وكان يرتدي أيضًا كمامة إلا أنه فشل بذلك وتم التقاط الصور له.

ليوناردو دى كابريو مع فيتوريا والعائلة
ليوناردو دى كابريو مع فيتوريا والعائلة

 

وكان نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو احتفل  بعيد ميلاده التاسع والأربعين الشهر الماضى من خلال استضافة حدث مليء بالنجوم في بيفرلي هيلز  وكان نجم الفيلم الجديد The Killers of the Flower Moon برفقة صديقته عارضة الأزياء فيتوريا سيريتى البالغة من العمر 25 عامًا.

 

صورة أخرى
صورة أخرى

 

وحضر حفل عيد ميلاد دى كابريو العديد من المشاهير، بما في ذلك جاى زى، وبيونسيه، وسنوب دوج، وتوبي ماجواير، وتايكا وايتيتي، وأكسل روز، وليل واين.

 

فيتوريا
فيتوريا

 

وفقًا لمجلة People Magazine، قام الثنائى دى كابريو وصديقته الجديد بالتفاعل مع الحاضرين خلال الحفل الذى استمر حتى وقت متأخر من الليل، وبقى بعض الضيوف حتى الساعة 4 صباحًا.

 

دى كابريو داخل لندن
دى كابريو داخل لندن

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده