#اليوم السابع - #فن - سامح مهرجان من تونس: مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية تعكس الاهتمام بالحياة السياسية

سامح مهرجان من تونس: مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية تعكس الاهتمام بالحياة السياسية

أدلى الدكتور سامح مهران، رئيس مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي، ورئيس اتحاد المهرجانات العربية المسرحية بصوته في الرئاسية في السفارة المصرية بتونس بحضور السفير إيهاب فهمي، وذلك على هامش حضوره مهرجان أيام قرطاج المسرحية.

 

ومن جانبه قال الدكتور سامح مهرجان إنه حضر لممارسة حقه الانتخابي مثله مثل كل المصريين بالتزامن مع وجوده في مهرجان قرطاج المسرحي في تونس، مضيفًا أنه أدلى بصوته بكل شفافية وكانت العملية الانتخابية وهو ما يعكس اهتمام المصريين بالانتخابات والمشاركة في الحياة السياسية.
 

وشهدت سفارة مصر لدى تونس توافد أبناء الجالية المصرية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، في ثالث أيام التصويت لأبناء المصريين في الخارج والذي يستمر حتى الأحد.

 

ومنذ بدء التصويت، حرص طاقم السفارة المصرية لدى تونس على تذليل كل العقبات أمام الناخبين، مع توضيح الآلية الصحيحة للتصويت والاشتراطات اللازمة التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلاً من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

 

الدورة الرابعة والعشرين من أيام قرطاج المسرحية انطلقت يوم 2 ديسمبر وتستمر عروضها حتي 10ديسمبر، ويشارك بها، أكثر من 60 عرضا من 28 بلدا من مختلف قارات العالم، وتتوزع كما يلي علي : المسابقة الرسمية (11 عرضا) والعروض الموازية (24 عرضا) ومسرح العالم (18 عرضا) وتعبيرات مسرحية في المهجر (4 عروض).

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده