#اليوم السابع - #فن - ياسين التهامى يسترد عافيته ويعود لحفلاته بعدد من المحافظات

ياسين التهامى يسترد عافيته ويعود لحفلاته بعدد من المحافظات

استرد المنشد ياسين التهامي عافيته بعد الأزمة الصحية التي لحقت به مؤخرًا وتسببت في عدم قدرته على التحرك والخروج من المنزل، وهو الآن يمارس حياته الطبيعية وبدأ في العودة إلى محبيه عشاق فنه في بعض الحفلات بعدد من المحافظات. 

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الصديق المقرب للشيخ ياسين التهامى، قد طمأن الجمهور على صحة الشيخ من خلال "اليوم السابع"، حيث أكد أشرف زكي أن الشيخ عانى من بعض الآلام في الظهر لكنه حالته الصحية حاليًا أفضل بكثير وسيعود للعمل خلال أيام، موضحًا أنه لا يوجد ما يقلق في صحة الشيخ مطمئنًا محبيه وجمهوره في مصر والوطن العربي.

وكان المنشد والفنان محمود التهامي أعلن تأجيل جولته الفنية في ماليزيا بسبب مرض والده الشيخ ياسين التهامي، قائلاً: قررت تأجيل كل الأنشطة الثقافية والفنية خلال هذه الفترة من بينها إلغاء جولتى الفنية التي كانت مقررة في ماليزيا خلال أيام ومحاضراتى التدريبية في المراكز الثقافية في مدينة كاتارا الماليزية، وذلك إلى حين الاطمئنان على صحة والدي.

ومؤخرًا في سهرة دينية قدم الشيخ ياسين التهامي عددًا من أبيات الأشعار الصوفية، وقصائد المديح النبوي والابتهالات التي تفاعل معها جمهور مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، ليلقى الضوء على مجموعات نادرة من الأعمال والقصائد التراثية ويؤكد استعادة الإنشاد الديني لأمجاده ومكانته المرموقة التي احتلها على ساحة الفنون العربية.

 download

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد شيبة ومصطفى حجاج يغنيان فى حفل زفاف ابنة عصام كاريكا.. فيدو وصور