#اليوم السابع - #فن - محمد ناصر عن "ورق التوت": لزمات سليم كانت ارتجالية ومشهد القبو الأصعب

محمد ناصر عن "ورق التوت": لزمات سليم كانت ارتجالية ومشهد القبو الأصعب

تحدث الفنان محمد ناصر عن كواليس مشاركته في مسلسل "ورق التوت" بدور سليم، مشيرًا إلى أنه من ألذ كواليس الأعمال التي شاركها بها من قبل على الرغم من صعوبة الأحداث، وكأنهم عائلة واحدة، وأن مشهد "القبو" كان الأصعب بسبب مشاعره وأحاسيسه.

وأضاف لـ "اليوم السابع" أنه تدرب كثيرًا على الشخصية برفقة الفنان مصطفى منصور، وقال: "كنا بنذاكرها طول الوقت، ونزلت القلعة ودار السلام، وحبيت أعمل صورة تخيلية للمكان أنا ومصطفى، ونشوف الناس وتصرفاتهم وردود أفعالهم"، متابعًا: "حبيت سليم، فهو من أحلى الأدوار التي عرضت عليا، وفيها مساحة كبيرة يبين فيها الفنان موهبته لإما ينجح أو يفضل، وكنت مبسوط بيها وخايف في نفس الوقت إني أعمل شخصية كاملة من أولها لآخرها".

محمد ناصر في ورق التوت
محمد ناصر في ورق التوت

وعن القضايا الاجتماعية التي ناقشها العمل أشار إلى أنه سعد بقيمة الأشياء والقضايا التي يناقشها العمل، واحتوائها على عدد كبير من الخطوط الدرامية، ومناقشته قضايا كثيرة ومختلفة تخص ناس كثيرة، كما ذكر أن اللزمات الخاصة بشخصية "سليم" لم تكن موجودة في سيناريو العمل، مثل "بحر مسا عليك"، وإنما ارتجال منه وتفاجأ بإعجاب الناس وحبهم لها.

كما حرص على توجيه رسالة إلى أهل فلسطين، قائلاً: "مكننتش عايز أنزل حاجة في أول المسلسل، وكنت حاسس بخجل في وسط أحداث غزة، ربنا يصبرهم ويعينهم لأن الموضوع قاسٍ، ومافيش كلام يقدر يوصف اللي بيحصل هناك، لأن اللي بيحصل خارج نظاق الدين والأرض، ويارب ترجع حياتهم طبيعية".

يذكر أن مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، محمد كيلانى، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

محمد ناصر
محمد ناصر

محمد ناصر في ورق التوت
محمد ناصر في ورق التوت

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023