#اليوم السابع - #فن - جينيفر لورانس: مستعدة للعودة مرة أخرى إلى Hunger Games

جينيفر لورانس: مستعدة للعودة مرة أخرى إلى Hunger Games

قالت النجمة جينيفر لورانس الفائزة بجائزة الأوسكار إنها مستعدة للعودة إلى Hunger Games  بعد أن تألقت في دور كاتنس ايفردين بالسلسلة الشهيرة.

شاركت الممثلة أفكارها حول العودة إلى الدور الذي جعلها اسمًا مألوفًا أثناء التحدث مع Variety للترويج للكوميديا ​​الجديدة No Hard Feelings، إذ قالت عند سؤالها عما إذا كانت ترغب في لعب الشخصية مرة أخرى إذا أتيحت لها الفرصة: "يا إلهي ، تمامًا! إذا تمكنت كاتنيس من العودة إلى حياتي  بنسبة 100%".

شارك في بطولة أجزاء Hunger Games الأربعة ليام هيمسورث، جوش هوتشرسون ، ستانلي توتشي ، إليزابيث بانكس ، دونالد ساذرلاند ، ودي هارلسون.

وكانت النجمة العالمية جينيفر لورانس تحدثت عن الجانب المظلم عندما حققت النجومية العالمية من خلال سلسلة The Hunger Games بعد عرض الفيلم فى عام 2012، حيث اعترفت بأنها شعرت بأنها "سلعة" وفقدت إحساسها بالسيطرة، وذلك حسبما قالت فى تصريحات خلال مهرجان لندن السينمائى.

 

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، وفقًا لمجلة Variety، "كنت أشعر بفقدان السيطرة على نفسى تمام"، وأدلت النجمة العالمية بهذه التصريحات لـ"فرانسين ستوك" خلال مقابلة على خشبة المسرح فى سلسلة حوارات الشاشة لمهرجان لندن السينمائى.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى