#اليوم السابع - #فن - دموع عاصى الحلانى فى حفل زفاف ابنته ماريتا الحلانى.. فيديو وصور

دموع عاصى الحلانى فى حفل زفاف ابنته ماريتا الحلانى.. فيديو وصور

احتفل النجم اللبناني عاصى الحلانى بزفاف ابنته الفنانة ماريتا الحلانى على كميل أبي خليل بحضور الأهل والأصدقاء، وشهد الحفل لحظات مؤثرة للنجم اللبناني، حيث لم يتمالك نفسه من البكاء قبل تسليم ابنته لعريسها، وظهر ذلك في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكانت ماريتا الحلاني كشفت عن الصورة الأولى لها هي وزوجها كميل أبي خليل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "زواج سعيد"، وسط تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، منهم المطربة تانيا قسيس، التي علقت قائلة: "1000 مبروك، بتمنالك حياة طويلة من السعادة"، بينما علقت الفنانة دارين حداد قائلة: "تهاني لك".

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها منهم المطربة تانيا قسيس، التي علقت قائلة: "1000 مبروك، بتمنى لك حياة طويلة من السعادة"، بينما علقت الفنانة دارين حداد قائلة: "تهاني لك"، وأيضاً الاعلامى نيشان الذى حرص على حضور حفل الزفاف وتهنأة العروس على حسابه بموقع انتسجرام

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت أول أمس بليلة حنتها وسط حضور عائلتها، ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، بالإضافة إلى قيام شقيقها "الوليد" بالغناء في حفل الحناء، وسط فرحة وبهجة كافة الحضور.

يذكرأن المطربة ماريتا الحلاني أقامت احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت "ماريتا" بخطوبتها في فبراير الماضي.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

 

ماريتا الحلاني بفستان الزفاف
ماريتا الحلاني بفستان الزفاف

 

عاصى الحلاني يحتفل بزفاف ابنته ماريتا
عاصى الحلاني يحتفل بزفاف ابنته ماريتا

 

عاصي الحلاني وابنته ماريتا
عاصي الحلاني وابنته ماريتا

 

ماريتا الحلاني من حفل زفافها
ماريتا الحلاني من حفل زفافها

 

نيشان وعاصي الحلاني
نيشان وعاصي الحلاني

 

نيشان فى حفل زفاف ماريتا الحلاني
نيشان فى حفل زفاف ماريتا الحلاني

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023