#اليوم السابع - #فن - أوسكار إسحاق: أعتقد أن بيدرو باسكال يمكنه تأديه "عنكبوت غريب الأطوار"

أوسكار إسحاق: أعتقد أن بيدرو باسكال يمكنه تأديه "عنكبوت غريب الأطوار"

اقترح الممثل العالمى أوسكار إسحاق أمنيته في انضمام صديقه النجم بيدرو باسكال كممثل صوتي جديد إلى عالم سبايدر مان في عالم مارفل السينمائى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث سأل الصحفي لوسي فورد، إسحاق، الذى شارك في التسجيل الصوتى لـ واحد من أفلام عالم سبايدر مان الأنيمشن في عام 2009، عما إذا كان هناك أي شخص يأمل أن ينضم إلى فريق التمثيل في أفلام السلسلة القادمة.

أجاب إسحاق قائلا:" "لا أعرف، إنهم بارعون جدًا في العثور على الشخص المناسب للشخصية المناسبة، لكن ربما بيدرو باسكال، دعونا نعثر على شيء له، أن يكون عنكبوتاً، مثل الرجل العنكبوت غريب الأطوار ".

أوسكار إسحاق وبيدرو باسكال
أوسكار إسحاق وبيدرو باسكال

 

إسحاق وباسكال صديقان منذ ما يقرب من 20 عامًا، وفقًا لمقابلة WIRED في يناير الماضى، التقيا في خلال العمل على فيلم Beauty of the Father  عام 2006، والذي تم عرضه في مركز مدينة نيويورك.

وكان قد كشف الممثل العالمى بيدرو باسكال عن إصابته بعدوى في عينه بسبب السماح للمعجبين بوضع إبهامهم في عينيه، وذلك بعدما حصل باسكال مؤخرًا على إشادات كبيرة لأدائه في مسلسلى The Last Of Us وThe Mandalorian.

ويعرف أيضًا بيدرو باسكال بـ لعبه شخصية أوبيرين مارتيل في الموسم الرابع من Game of Thrones، وكانت الشخصية أميرًا كاريزميًا الذى واجه نهاية مروعة عندما وضع سير جريجور كليجان إبهامه في عينيه وسحق جمجمته.

في حوار حديث له مع هوليوود ريبورتركشف باسكال كيف اعتاد السماح لمعجبيه بالإشادة بموت أوبرني العنيف عند التقاط صور سيلفي معًا.

وصرح باسكال قائلاً: "أتذكر، أنه بسبب مسلسل Game of Thrones والطريقة التي ماتت بها شخصيتي، كان المعجبين يفضلون دائمًا التقاط صور السيلفى وإبهامهم في عيني".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023