#اليوم السابع - #فن - باسكال مشعلاني تطرح أغنية جديدة بعنوان "أدمنتك"

باسكال مشعلاني تطرح أغنية جديدة بعنوان "أدمنتك"

طرحت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أغنية جديدة على موقع الفيديوهات يوتيوب تحمل اسم "أدمنتك"، وهي من كلمات وائل الأشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وميكس وماستر جوزيف كرم وإخراج زياد خوري.

 

 

" title="YouTube video player" width="550">

 

وطرحت منذ فترة النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أحدث أغانيها التى تحمل اسم "دخيلو الله" من كلمات حسين إسماعيل، وألحان وسام الأمير وتوزيع ملحم أبو شديد، وهى أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.

 

وكانت قد طرحت مؤخرًا النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "استنى" باللهجة المصرية وهى من كلمات محمد رفاعى وألحان وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد، وتعد هذه الأغنية الثانية التي تتعاون فيها مع رفاعى بعد أغنية "اتعذبت كفاية" والتى حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت ترتيب الأغانى فى عدد من البرامج الإذاعية، وهى من كلمات وألحان رفاعى ومن توزيع الموسيقار عادل عايش، وتم تصويرها فى تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبنانى زياد خورى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023