#اليوم السابع - #فن - سمية الخشاب تعود لـ بلاتوهات مسلسل" أرواح خفية" بعد أيام

سمية الخشاب تعود لـ بلاتوهات مسلسل" أرواح خفية" بعد أيام

كشفت النجمة سمية الخشاب لـ "اليوم السابع" عن أنها سوف تعود إلى بلاتوهات مسلسل "أرواح خفية" لتستأنف تصوير مشاهدها بعد توقف فترة طويلة تلعب الفنانة سمية الخشاب، بطولة مسلسل أرواح خفية، وهو تأليف سوسن عامر من إخراج المخرج إبرام نشأت، ويشارك سمية الخشاب البطولة كل من منذر رياحنة ونضال الشافعي وآخرون، كانت سمية قد صورت بعض المشاهد بالعين السخنة قبل شهر رمضان الماضى. 

أخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المُسلسل في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023