#اليوم السابع - #فن - علاء مرسي عن مشاركته في "الكبير أوي": أنا من "فانز" مكي ورحمة أحمد "مشعة" طاقة

علاء مرسي عن مشاركته في "الكبير أوي": أنا من "فانز" مكي ورحمة أحمد "مشعة" طاقة

حصد الفنان علاء مرسي إشادات واسعة بعد ظهوره المميز الحلقتين الماضيتين في مسلسل "الكبير أوي 7"،  بدور عم "فخري"، المريض النفسي الذي قام بخطف مربوحة (رحمة أحمد) أثناء رحلتها إلى القاهرة برفقة الكبير أوي (أحمد مكي).

وأعرب علاء مرسي لـ اليوم السابع عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققه بظهوره في "الكبير أوي 7"، وعن كواليس مشاركته في العمل، قال إن المسلسل كان خطوة عظيمة ومهمة قام بها، كما أنه تشرف بالمشاركة به، متابعا أن الكواليس برفقة أحمد مكي وأحمد الجندي رائعة، وأن كاست العمل مميز، كما أن رحمة أحمد ممثلة مشعة لها طاقة كبيرة ويتمنى لها مستقبل كبير.

علاء مرسي
علاء مرسي

 

وأشار أن دوره في المسلسل هو شخصية "فخري"، وهي اختراع الجندي ومكي وكتاب العمل، موضحا: "أنا شخصيا حبيتها لعشقي للسايكو دراما، وأعتقد سابت أثر ونجاح كبير، هي شخصية أكيد صعبة التنفيذ ولكن الحمد لله تم التوفيق فيها من ربنا، ثم من صناع العمل".

وعن تعاونه مع الفنان أحمد مكي، أشار أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع مكي، إذ أنه شاركه من قبل في السينما منذ سنوات، متابعا: "واستمتعت جدا بإبداعه، وأنا من الفانز بتوعه، وهو ممثل مبدع ونجم كبير وكمان مخرج وكاتب عظيم، وهو ليس بتصنيف كوميدي فقط، وإنما هو ممثل شامل ومبدع".

علاء مرسي في الكبير أوي
علاء مرسي في الكبير أوي

 

يعرض مسلسل الكبير أوى 7 للنجم أحمد مكى، يوميا وحصريًا على قناة on الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

علاء مرسي
علاء مرسي 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023