#اليوم السابع - #فن - Indiana Jones and The Dial of Destiny يعرض لأول مرة فى كان السينمائى 2023

Indiana Jones and The Dial of Destiny يعرض لأول مرة فى كان السينمائى 2023

سيتم عرض فيلم "Indiana Jones and The Dial of Destiny" لأول مرة في خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي لعام 2023، المهرجان الذى سيقام في الفترة بين 16 إلى 27 مايو المقبل، العمل من إنتاج شركتى Disney  و Lucasfilm.

وكان قد تم عرض الفيلم الأخير من إنديانا جونز ، "Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull" الذى طرح في عام 2008 ، لأول مرة أيضا في مهرجان كان السينمائى، وحاز على تصفيق حار لمدة 4 دقائق.

Indiana Jones and The Dial of Destiny
Indiana Jones and The Dial of Destiny

 

على أن يتم طرح فيلم الجديد "Indiana Jones and the Dial of Destiny" في دور العرض بالولايات المتحدة في 30 يونيو المقبل، وسيصل دور العرض الفرنسية في 28 من نفس الشهر.

يتم طرح الجزء الجديد من سلسلة Indiana Jones، بعد تقريبا 15 عامًا، من الفيلم الأخير وأكثر من أربعة عقود بعد الفيلم الأول، "Raiders of the Lost Ark"، الذى طرح في 1981.

سيدور فيلم  Indiana Jones and The Dial of Destiny في خلال عام 1944، لذا سيتطلب من الممثل العالمى هاريسون فورد البالغ من العمر 80 عامًا أن يبدو أصغر بحوالي 40 عامًا، طرحت أولى أفلام سلسلة  امتياز Indiana Jones لأول مرة في عام 1981 وأصبح فيلمًا سينمائيًا كلاسيكيًا، من خلال تسلسل الحركة وإعداده في أواخر الثلاثينيات، والذي كان بمثابة رد على المسلسلات السينمائية والغربية في ذلك الوقت،  حققت الأفلام الأربعة من السلسلة أرباحًا بلغت حوالي 2 مليار دولار.

وسيشارك فى بطولة " Indiana Jones 5" أنطونيو بانديراس، وفيبي والر بريدج، ومادس ميكلسن، وبويد هولبروك، وشاونيت رينيه ويلسون.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى