#اليوم السابع - #فن - الكبير أوى 7 الحلقة 6 .. هل يستكمل الكبير رحلته مع زوجته مربوحة فى القاهرة؟

الكبير أوى 7 الحلقة 6 .. هل يستكمل الكبير رحلته مع زوجته مربوحة فى القاهرة؟

انتهت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوى 7 بأن اجتماع الكبير "أحمد مكى" تم تأجيله عدة أيام لتنتهز مربوحة "رحمد أحمد" الفرصة وتطلب من الكبير أن يذهبا إلى البرج وتركب مركبا فى النيل، لذلك هل يستكمل الكبير رحلته مع زوجته مربوحة فى القاهرة أم لا؟ هذا ما ستكشفه أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوى 7.

قصة مسلسل الكبير أوى 7

تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "الكبير أوى 7" بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، بيومى فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تامر حسنى ومنى زكى ضمن قائمة أفضل 100 مؤثر فى أفريقيا لعام 2023
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023