#اليوم السابع - #فن - جيريمي رينر يتعافى ويتمرن على جهاز مشي مضاد للجاذبية.. فيديو وصور

جيريمي رينر يتعافى ويتمرن على جهاز مشي مضاد للجاذبية.. فيديو وصور

لأول مرة منذ حادث تساقط الثلوج المروع الذي تعرض له في الأول من يناير، شوهد المرشح مرتين لجائزة الأوسكار جيريمي رينر وهو يسير على جهاز مشي مضاد للجاذبية خلال جلسة علاج طبيعي.

A close-up of Jeremy's legs in motion

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل ظهر النجم البالغ من العمر 52 عامًا والذي كسر في جسده أكثر من 30 عظمة وهو يشرح كيف تتيح له الآلة الشعور بـ "وزن أقل" كما لو كان يمشي بعصا لإبقائه في وضع مستقيم.

Congrats! For the first time since his horrifying snowplow accident on January 1, two-time Oscar nominee Jeremy Renner was seen upright and walking on an anti-gravity treadmill during a physical therapy session on Sunday

جيريمى رينر يخضع لجلسات علاج طبيعى بعد كسر 30 عظمة بجسده في حادث

وكان قد شارك الممثل العالمي جيريمي رينر، جمهوره ومتابعيه نظرة على عملية التعافي الجسدى التى يخضع لها من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وفي المقطع، كان لدى الفنان البالغ من العمر 52 عامًا، العديد من الوصلات الاهتزازية الموضوعة على ساقه اليمنى أثناء خضوعه لما وصفه بـ "تمرين التحفيز الكهربائى".

جيريمي رينرجيريمي رينر

وحسب ما نقله موقع "ديلي ميل"، أصيب نجم Hawkeye بجروح خطيرة في حادث كاسحة ثلج وقع في يوم رأس السنة الجديدة، ومن المحتمل أن يستمر شفائه لسنوات بعد كسر اكثر من 30 عظمة.

وكان رينر يستخدم جراره لإزالة الثلج للمساعدة في إزالة سيارة ابن أخيه من ممر سيارته في منزله بالقرب من رينو ، نيفادا ، بعد أن علقت في الثلج، ومع ذلك بدأت كاسحة الثلج الخاصة به في الانزلاق في الشارع بعد سحب السيارة ، مما دفع الممثل للقفز من سيارتها.

جيريمي رينر يخضع لجلسات كهربائية

جيريمي رينر يخضع لجلسات كهربائية

يستخدم كرسيًا متحركًا.. جيريمي رينر لا يزال يتعافى من حادث كاسحة الثلج
يشار إلى أن إيفانجلين ليلى، صديقة الممثل العالمي جيريمي رينر، أكدت - فى وقت سابق - أنه لا يزال يستخدم كرسيًا متحركًا بينما يتعافى من دهسه كاسحة ثلج وهو الحادث الذي إصابة يوم رأس السنة الجديدة.

 

في مقابلة مع Access Hollywood للترويج لفيلمها الجديد Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، تحدثت الممثلة عن زيارة رينر في منزله وشهدت تعافيه، وقالت إنها كانت مؤخرًا في منزل رينر ، وصفته بأنه "قوي " وشاركت أن زميلها ممثل Marvel قد تعافى مثل على الرغم من إصاباته الشديدة ، مما أدى إلى دخوله المستشفى في أوائل يناير، و تم إدخال رينر إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى رينو حيث خضع لعملية جراحية وخرج من المستشفى بعد بضعة أسابيع.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى