#اليوم السابع - #فن - الكتيبة 101 الحلقة 1.. مواقف إنسانية فى حياة الجنود بالتوازى مع استهداف الإرهابيين

الكتيبة 101 الحلقة 1.. مواقف إنسانية فى حياة الجنود بالتوازى مع استهداف الإرهابيين

توالت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 بسرعة كبيرة، وذلك بعدما تمكن "آسر ياسين" من الكشف عن هوية أحد العملاء لدولة أجنبية ممن دخلوا مصر على أنه دبلوماسى، وما أن أخبر قائده "أحمد عبد العزيز" بذلك، حتى أخبره بضرورة توجيه ضربة لهم قائلا: "لا بد إن اللى باعتينه يفهموا إننا مايصحش يتعمل معانا كدة".

 

أيضاً أظهرت الحلقة منذ الوهلة الأولى نجاح مؤلف المسلسل إياد صالح فى إيجاد خط درامى إنساني لأفراد الجيش، مثلما ظهر مع حياتهم الاعتيادية داخل مقر الكتيبة، سواء حينما دخل ثلاثة جنود وكانوا يمازحون المتواجدين وبدا عليهم أنهم جدد وعلى طبيعتهم.

 

الكتيبة 101 (2)
الكتيبة 101 (2)

الكتيبة 101
الكتيبة 101

 

أيضاً تميز الخط الدرامي للأحداث بإظهار الجانب الإنساني فى حياة الضباط أنفسهم وليس الجنود فحسب، مثلما ظهر مع الفنان آسر ياسين التى ما أن علمت والدته نهال عنبر بتفجير مدرعة فى سيناء حتى اطمأنت على ابنها ولم تهدأ حتى رد عليها وأخبرها بأنه فى القاهرة وليس فى سيناء.

 

كما سار الخط الدرامي للأحداث أيضاً فى نفس الطريق مع الفنان عمرو يوسف، الذى ظهرت والدته لبلبة وهي تحاول أن تجد له عروسة بكل الطرق، من خلال موقف كوميدى معه حينما أيقظته، وفى الخارج فتاة أحضرتها لتكون عروسة له وتعلمها كيفية تحضير إفطاره.

 

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويعرض المسلسل على قناة on فى تمام الساعة 8.45 دقيقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى