#اليوم السابع - #فن - الكتيبة 101 الحلقة 1.. الأحداث تبدأ من 2014 والقضاء على إرهابيين فى قلب سيناء

الكتيبة 101 الحلقة 1.. الأحداث تبدأ من 2014 والقضاء على إرهابيين فى قلب سيناء

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 في سيناء، حينما ظهر أحد الإرهابيين وهو يفتش سيارة ليجد فيها ذخيرة ثقيلة بدا أنها سيتسخدمها فى الإرهاب، قبل أن يظهر الضابط القناص "كريم فهمى"، وهو يخطر القيادة في مركز العمليات بأن الهدف بات أمامه ثم تتم العملية وتصفية الإرهابى (هشام الشاذلى).

 

ثم توالت الأحداث الحلقة مع الفنان آسر ياسين، وتحديداً عام 2014 الذى يعمل مرشدا سياحيا ويصطحب فوجا من السياح بالمسجد، قبل انطلاق الأحداث سريعاً إلى سيناء مرة أخرى مع الفنان عمرو يوسف الذى ظهر وهو بصحبة أفراد الكتيبة 101 خلال مداهمة نجحوا من خلالها فى تصفية مجموعة من الإرهابيين بنجاح، ليخبرهم قائدهم بأنهم نجحوا بذلك فى القضاء على مزرعة كانت تعد بمثابة وكر ومخزن للسلاح مما كان يشكل تهديدا كبيرا.

 

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويعرض المسلسل على قناة on فى تمام الساعة 8.45 دقيقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى