#اليوم السابع - #فن - خالد محروس يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بدور أمين المدمن

خالد محروس يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بدور أمين المدمن

يشارك الفنان خالد محروس في مسلسل " ضرب نار " للنجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في " أمين " وهو شخص مدمن يستغل زوجته في الانفاق عليه ، وقال خالد أن هذه الشخصية لم يقدم مثيلا لها من قبل وخلال أحداث المسلسل سيكون هناك الكثير من المفاجآت في الشخصية وتفاصيلها .

وأشار محروس أنه انتهي من تصوير كل مشاهده، ويشكرمخرج العمل مصطفي فكري لأنه من المخرجين المميزين الذين يحبون الممثل ويدعموه، وهو من المؤمنين بموهبته كممثل .

يعرض مسلسل "ضرب نار"حصريًا على قناة on، في سباق دراما رمضان وكشف البرومو عن تقديم ياسمين عبد العزيز شخصية شعبية لفتاة من شبرا تدعى "مهرة"، تتحمل مسئولية نفسها وأخواتها بعد وفاة والدهم، وتعمل فى الخياطة، وتقابل خلال مشوار حياتها رجلاً من سوهاج يدعى "جابر" وتقع فى حبه، وسط العديد من المشاكل والصراعات التى تواجه الثنائى.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، خالد محروس ، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى