#اليوم السابع - #فن - 38 مليون دولار لفيلم جيرارد باتلر Plane عالميا

38 مليون دولار لفيلم جيرارد باتلر Plane عالميا

حقق فيلم Plane الجديد لـ الممثل العالمى جيرارد باتلر إيرادات وصلت إلى 38 مليونًا و 319 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 13 يناير الماضى، العمل من إنتاج شركة Lionsgate.

وأنقسمت الايرادات بين 29 مليونًا و26 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و9 ملايين و292 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

يدور فيلم Plane في إطار أكشن وإثارة وتشويق، حول طيار يجد نفسه محاصرًا وسط حربا مميتة، لتجبره الظروف على الهبوط بطائرة تجارية خلال عاصفة شديدة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ جان فرانسوا ريشيتن ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جي. بي. دافيسن، وبطولة جيرارد باتلر، ومايك كولتر، ويوسون آن، ودانييلا بينيدا، وبول بن فيكتور، وجوي سلوتنيك، ويعرض في مصر بأكثر من 20 دارعرض في مختلف انحاء الجمهورية.

ووصف باتلر شخصيته في الفيلم بأنه رجل في مهمة يبذل قصارى جهده لإنقاذ ركابه من الخطر الوشيك، وصرح باتلر قائلا:" أنا فخور بتقديمي فيلم من هذا النوع، فأنا أحب تقديم هذا النوع خاصة، وفخور بذلك، وأشعر أنني أصبحت معروفًا به كثيرًا، أتذكر دائما ما قاله لي روبرت داوني جونيور، عندما رأى فيلم " Olympus Has Fallen" عام 2013، كتب لي بريدًا إلكترونيًا وقال "هذا هو نوع الفيلم الذي نفتقده كثيرًا، حيث يهتف الجمهور فرحين بما شاهدوا، وهذا ما هو مايقدمه فيلم Plane إنها تجربة مميزة بالنسبة لي".

أشار بتلر عن شخصيته في فيلم Plane: "تورانس شخصية ثرية، وعلى الرغم من عدم وجود خبرة تكتيكية في محاربة المتمردين الخطرين  لديه، إلا أنه يشعر بمسؤولية عميقة تجاه ركابه، وتجاه ابنته، وبعد الهبوط الاضطراري، سيذهب إلى أبعد الحدود لحماية ركابه وإعادتهم لمنازلهم، وكانت فترة العمل علي هذا الفيلم شيقة، ويمكن وصفها بإنها واحدة من أكثر تجارب صناعة الأفلام إرضاءً لي".

وأنهى باتلر حديثه قائلا: "أنا ممتن جدًا لممثلينا، وصانعي الأفلام، وطاقم العمل الذي عمل بجد عليه في ظهور فيلم Plane بهذا الشكل، وسعدت بمشاركته مع الجمهور في جميع أنحاء العالم".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023