#اليوم السابع - #فن - "توكسيك" أغنية جديدة لـ رامى عاشور ويطرحها قريبًا

"توكسيك" أغنية جديدة لـ رامى عاشور ويطرحها قريبًا

يستعد المطرب رامى عاشور لطرح أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الأيام المقبلة تحمل اسم "توكسيك" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

وتقول مطلع الأغنية: شوفت منك كتير شوفت فصيلتك معروفة مش سالكة شخصية توكيسك، بتشوق كل الناس فبيبقوا ملكك بتحاولى مع مين لا أنا بعدك.

وطرح منذ فترة المطرب رامي عاشور أحدث فيديو كليب لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "عيش بزيادة" على اليوتيوب، والمتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو، وذلك بمناسبة ختام بطولة الجونة الدولية الـ 10 للإسكواش، والتى تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، وهى واحدة من بطولات الإسكواش الثمانية الأكبر حول العالم، من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

وشارك في النسخة العاشرة للبطولة هذا العام 96 لاعباً من 21 دولة على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار، ونجحت مدينة الجونة فى إنجاح هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدثاً رياضياً وسياحياً مميزاً على خريطة البطولات العالمية.

أغنية "عيش بزيادة" من كلمات رامى عاشور وياسمين الهيوي وألحان رامى عاشور، وتوزيع موسيقى MAZ، وشارك فى التصوير كضيوف شرف منهم سميح ساويرس، وعمرو منسى، ونور الشربينى، وعلى فرج، وآخرين .

وتقول كلمات "عيش بزيادة":

ما تسيب في الدنيا علامة.. وحكاية حلوة وابتسامة

سيب ضحكة صافية.. وسيب سيرة حلوة

‏وعيش بمزاج عيش بزياده

شوف كنا فين وبقينا فين.. رغم الظروف ومكملين

مشوار وليل ليل كان.. طويل وعليه قادرين

دول مش يومين.. ده عشر سنين

خاف منا الخوف شوفناه حزين

مشوار وليل ليل كان.. طويل وعليه قادرين


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى