#اليوم السابع - #فن - المغنى كاني ويست يظهر برفقة زوجته الجديدة بعد طلاقه من كيم كاردشيان

المغنى كاني ويست يظهر برفقة زوجته الجديدة بعد طلاقه من كيم كاردشيان

حجب المغني العالمي كاني ويست وجهه بينما كان يستمتع بأمسية مع "زوجته" الجديدة بيانكا سينسوري بعد أيام من ورود أنباء عن كونه مشتبهاً به في تحقيق بشأن اعتدائه علي أحد الأفراد.

Stepping out: Kanye West shielded his face as he enjoyed a night out with his new 'wife' Bianca Censori on Tuesday, after reportedly becoming a suspect in a battery investigation

The controversial rapper, 45, emerged from Beauty & Essex, a restaurant in Los Angeles, with his new 'bride' following close behind

وظهر مغني الراب المثير للجدل ، البالغ من العمر 45 عامًا ، في مطعم Beauty & Essex في لوس أنجلوس ، وتتبعه عروسه الجديدة، وتم اتهام ويست البالغ من العمر 45 عامًا ، مؤخرًا كمشتبه به في تحقيق التعدي علي أحد، وخطف هاتفًا خلويًا يخص امرأة وألقاه،  وفقًا لموقع TMZ.

Putting her best foot forward! She wore knee-high furry boots

I do: Bianca and Kanye said 'I do' earlier this month in a private, secret ceremony, and the rapper was soon seen with a wedding band on his ring finger

وكاني يحاول الاسترخاء في هوليوود ، حيث ظهر يخفي وجه ويرتدي معطفًا ضخمًا ، وبنطالًا رياضيًا وحذاءه المعتاد، وبيانكا ، المهندسة المعمارية من أستراليا ، كانت مشغولة على هاتفها عندما غادرت المطعم، وكانت ترتدي حذاءًا أبيض فرويًا وفستانًا قصيرًا .

فرضا مسافة فاصلة.. أول لقاء بين كيم كاردشيان وكانى ويست بعد زواجه

والتقت كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع زوجها السابق كانى ويست، حيث كان اللقاء على هامش إحدى مباريات كرة السلة الخاص فى لوس أنجلوس، وقد حضره الزوجان السابقان وهما بعيدين عن بعضهما البعض، حيث بدا وكأن هناك اتفاقا مسبقا على عدم حدوث أى احتكاك.

كيمكيم

وحسب ما نشر موقع  "ديلى ميل" البريطانية، كيم وكانى حرصا كل الحرص على فرض مسافة فاصلة فيما بينهما، ولم يكن هناك أى شكل من أشكال المواجهة خلال حضورهما تلك الفعالية الرياضية الخاصة بالطفلين الصغيرين نورث وسانت فى لوس أنجلوس.

كانى ويست

 

 

 

كانى ويست

وكان كانى، البالغ من العمر 45 عاما، حديث وسائل الإعلام خلال الأسبوعين الماضيين بعد الكشف عن زواجه سرا من الموظفة التى تعمل معه منذ 2020، بيانكا سينسورى، وما بدا ملفتا للانتباه أيضا هو مرافقة تريستان طومسون لكيم فى تلك الفعالية، لمشاركتها تشجيع نورث وسانت فى مباراة كرة السلة التى كانا يشاركان بها فى لوس أنجلوس.

كيم كاردشيانكيم كاردشيان

كانى ويست يصطحب ابنته لقضاء بعض الوقت مع زوجته الجديدة

ويبدو أن مغنى الراب الشهير كانى ويست يريد بناء علاقة جيدة بين ابنته نورث من زوجته السابقة كيم كاردشيان وزوجته الجديدة، حيث توجهت نورث ويست لتناول العشاء فى نوبو بماليبو كاليفورنيا لتناول العشاء مع والدها كانى ويست وزوجته .

كيم مع بناتهاكيم مع بناتها

وتوجهت الفتاة البالغة من العمر 9 سنوات عندما أوصلها فريق الأمن الخاص بها إلى المطعم الراقى حيث كان كانى، المعروفة باسم يى، 45 عامًا، وبيانكا سينسورى، 27 عاما فى انتظار وصولها.

زواج كانى ويست بعد طلاقه من كيم كاردشيان

وتزوج مغنى الراب فى أستراليا فى حفل زفاف سرى فى وقت ما فى شهر يناير وحافظ على خصوصية تفاصيل العلاقة الجديدة، على الرغم من إصدار أغنية بعنوان Censori Overload مؤخرًا.

وحسب ما نشر موقع الديلى ميل وصل العروسين إلى المطعم قبل نورث مباشرة، وكان كانى يرتدى ما يشبه خاتم الزواج فى إصبعه، وارتدت زوجة الأب الجديدة سترة جلدية فوق زوج من الجوارب السوداء، مع شنطة كستنائية متدلية على كتفها.

كانى ويست يفاجئ جمهوره بالزواج سرًا من عارضة أزياء

صدم كانى ويست معجبيه، مؤخرا بعد ورود تقارير عن زواجه من مصممة الأزياء ييزى بيانكا سينسورى، بعد شهرين من طلاقه من زوجته السابقة كيم كارداشيان، حيث يقال أن مغنى الراب، البالغ من العمر 45 عامًا، أقام حفلًا خاصًا مع بيانكا، 27 عامًا، وشوهد الزوجان يرتديان خواتم الزفاف، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

وصُدم متابعو كانى، بالأخبار المتداولة حول زواجه، حيث ترك الكثيرون فى حيرة من أمرهم حول هوية بيانكا، بعد أن ظلوا فى السابق بعيدًا عن دائرة الضوء على الرغم من صلاتها الشهيرة ببعضهم البعض خلال الفترة الماضية.

وألقت صحيفة "ديلى ميل" نظرة على كل ما تعرفه حتى الآن عن زوجة كانى الجديدة - التى تشبه بشكل مذهل زوجته السابقة كيم  كارداشيان، حيث انضمت عارضة الأزياء بيانكا، إلى فريق Yeezy فى نوفمبر 2020، وعرفت نفسها كرئيسة للهندسة المعمارية للعلامة التجارية عبر صفحتها على Linkedin.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة .. حسن الصباح يرى أحبابه الموتى فى كوابيس
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى