#اليوم السابع - #فن - فيلم "اتنين للإيجار" يحصد 898 ألفا و584 جنيها في أول أسبوع عرض

فيلم "اتنين للإيجار" يحصد 898 ألفا و584 جنيها في أول أسبوع عرض

حصد فيلم "اتنين للايجار" 898 ألفا و584 جنيها في أول أسبوع من طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة.

أبطال فيلم "اتنين للإيجار"

فيلم "اتنين للإيجار" بطولة بيومى فؤاد، محمد ثروت، ايمان السيد، عارفة عبد الرسول، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعى، دياب، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى، وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث.

اتنين للايجار

وكان مخرج الفيلم شادى على قد كشف لـ"اليوم السابع" أن "اتنين للإيجار" يتضمن أكثر من حكاية على غرار فيلم "200 جنيه" الذى تم عرضه العام قبل الماضى، مشيراً إلى أن الموضوع يعتمد  على وجود فنان ضيف شرف، يلعب دور البطولة للحكاية، ويعتبر ضيوف الشرف كلمة السر في أحداث الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي تشويقي.

ويعرض في السينمات حالياً أفلام "نبيل الجميل أخصائى تجميل" بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد وتأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعى، و"شلبى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد وحاتم صلاح وإخراج بيتر ميمى، و"أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى وإخراج محمود كريم، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، تارا عماد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - دراما رمضان 2024.. هروب أمير كرارة بابنته خلال البرومو الثانى لبيت الرفاعى
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023