#اليوم السابع - #فن - صبري فواز وخالد جلال ومي كساب وريهام عبد الحكيم في عزاء والد مي فاروق

صبري فواز وخالد جلال ومي كساب وريهام عبد الحكيم في عزاء والد مي فاروق

حضر منذ قليل، عدد من الفنانين لتقديم العزاء في وفاة والد مي فاروق والمقام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وهم، مي كساب، ريهام عبد الحكيم صبري فواز، المخرج خالد جلال.

 

 

وحرص علي حصور العزاء منذ الدقائق الأولى وتقديم واجب العزاء في وفاة والد المطربة مي فاروق، كل من بشرى، لقاء سويدان، لقاء الخميسي، ايهاب فهمي وزوجته الفنانة يسرا وجيه.

 

توفي فاروق إبراهيم والد مي فاروق في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "أبويا سابنى ومشى.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وحرص عدد من الفنانين والموسيقيين على نعي الراحل ومواساة مي فاروق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنانة مي كساب، التي كتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "خالص التعازي لأختي وصديقتي المطربه مي فاروق في وفاة المغفور له بإذن الله والدها نسألكم الفاتحة والدعاء".

 

وكانت شيعت جنازة فاروق إبراهيم والد المطربة مى فاروق أمس الأربعاء من مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر ثم تحرك الجميع  إلى مقابر الأسرة بأكتوبر، واقتصرت الجنازة على الأقارب وأصدقاء مى المقربين.

عزاء والدة مى فاروق (3)
عزاء والدة مى فاروق 

 

عزاء والدة مى فاروق (1)
عزاء والدة مى فاروق 

عزاء والدة مى فاروق (2)
عزاء والدة مى فاروق 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سيف الديربى: الحلقات المقبلة من مسلسل صيد العقارب تشهد مفاجآت كثيرة
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023