#اليوم السابع - #فن - شاهد سكارليت جوهانسون خلال كواليس فيلمها عن الفضاء Project Artemis

شاهد سكارليت جوهانسون خلال كواليس فيلمها عن الفضاء Project Artemis

ظهرت الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون خلال كواليس أحدث أعمالها التى تصورها حالياً فيلم Project Artemis، حيث بدت فى إطلالة عبارة عن فستان قصير، وفقاً لما ذكره تقرير موقع ديلى ميل الذى أكد أن العمل سيعرض على إحدى المنصات.

كما بدت سكارليت فى صورة أخرى وهى تفتح باب سيارة Tesla، ولم يتم الإفصاح عن أى تفاصيل بشأن الفيلم، والذى من المعروف أن أحداثه تدور حول سباق الفضاء فقط.

سكارليت جوهانسون 1
سكارليت جوهانسون 

ولا تعد تلك الصور الأولى من الفيلم، حيث سبق ورصدت أعين المصورين الممثلة سكارليت جوهانسون وتشانينج تاتوم أثناء مواصلتهما تصوير فيلمهما القادم الذى يتطرق لعالم الفضاء.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

من ناحية أخرى احتفلت الممثلة سكارليت جوهانسون فى 22 نوفمبر من العام الماضى بعيد ميلادها، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسيرة طويلة قامت خلالها ببطولة العديد من الأفلام الهامة عبر مسيرة مطولة، وحفلت بفضل جمالها أيضاً بشهرة كبيرة وإعجاب قطاع كبير من الجمهور ممن أثنوا عليها وأحبوها.

وترتبط النجمة سكارليت جوهانسون بالممثل كولن جوست​ وتمت خطبتهما رسمياً في وقت سابق من العام الجاري، كما تعتبر من أهم نجمات هوليود ممن يحظين بشعبية كبرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى