#اليوم السابع - #فن - 13مليون دولار عالميا لفيلم The Whale فى شهر ونصف

13مليون دولار عالميا لفيلم The Whale فى شهر ونصف

حقق فيلم The Whale إيرادات وصلت إلى 13 مليون و 239 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرح العمل يوم 9 ديسمبر من العام الماضى 2022، ويستعد صناع الفيلم لعرضه فى مزيد من دور العرض حول العالم

وأنقسمت إيرادات فيلم The Whale بين 13 مليونا و191 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 47 الف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، العمل من إنتاج شركة A24.

يدور فيلم The Whale الجديد حول محاولة مدرس اللغة الإنجليزية المنعزل إعادة الاتصال بابنته المراهقة المنعزلة، ما يجعله يواجه بعض العقبات التى يحاول تخطيها، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و57 دقيقة، ومن إنتاج شركة A24.

فيلم The Whale من بطولة بريندان فريزر، سادي سينك، تاي سيمبكينز، هونج تشاو، سامانثا مورتون، ساتيا سريدهاران، جيسي سينك.

وينضم ذلك الفريق إلى أرونوفسكي مرة أخرى والمصور السينمائي ماثيو ليباتيك، الذي صور أيضًا العرض الأول لفيلم أوليفيا وايلد في البندقية "Don’t worry darling"، وقام ماثيو ليبيتيك بتصوير كل فيلم من أفلام أرونوفسكي حتى الآن، باستثناء "The Wrestler”، حيث عملت ماريز ألبيرتي كمصورة سينمائية.

وكان قد صرح الممثل العالمى بريندان فريزر عن نيته في مقاطعة حفل جوائز الجولدن جلوب لـ عام  2023، إذا تم ترشيحه عن أدائه في فيلمه الجديد The Whale، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في مقابلة جديدة  أكد فريزر، الذي يتلقى أفضل التقييمات المهنية لدوره في فيلم دارين أرونوفسكي الجديد، "أنا لن احضر الحدث بسبب تاريخه مع رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، المنظمة التي تقف وراء The Globes، وهذا هو سبب عدم مشاركتى في الجولدى جلوب، حتى في حالة ترشيحى".

عند سؤاله عن أسباب ذلك، أجاب : "بسبب تاريخى معهم، ووالدتي لم تنشئ رجلا منافقا، حيث يمكنك مناداتي بالعديد من الأشياء، لكن ليس هذا"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - المنشد علي الهلباوي يقدم حفل ابتهالات دينية فى ساقية الصاوى .. اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة